الأربعاء 23 أغسطس 2017 - 07:42 صباحاً

"الصحفيين" تنظم رحلتين لمرسى علم وشرم الشيخ

حسين الزناتي

أعلن حسين الزناتي السكرتير العام المساعد بنقابة الصحفيين ورئيس لجنة النشاط تنظيم رحلتين جديدتين مع إجازة عيد الأضحى لمدينتى مرسى علم وشرم الشيخ بالتعاون مع وزارتي البيئة والشباب والرياضة. 
 
وقال الزناتي إن الرحلة الأولى ستكون يوم الأحد المقبل، وهي رحلة مجانية إلى مرسى علم في إطار التعاون الجاري مع وزارة البيئة، بعد الرحلة السابقة التي أقامتها الوزارة مع النقابة إلى شرم الشيخ وسانت كاترين وزيارة المحميات الطبيعية بها، وكانت من الرحلات الناجحة التي شهدها الزملاء. 
 
وأضاف أن رحلة مرسى علم وزيارة المحميات الطبيعية لها تأتي بجهود من الكاتب الصحفي علاء الدين الساوي استكمالا للتعاون مع وزارة البيئة خلال الفترة المقبلة لزيارة المعالم التابعة للوزارة مع تنظيم ورش عمل.
 
وأوضح الزناتي أن باب الحجز سيكون مفتوحًا للزملاء لهذه الرحلة على مدار اليوم الأربعاء وغدًا الخميس، على أن يتم إجراء قرعة نهائية يوم الخميس فى حالة زيادة عدد المقدمين عن المطلوبين للرحلة من أعضاء النقابة.
 
وعن رحلة وزارة الشباب، أوضح الزناتي أنها ستكون أول أيام العيد، وتستمر لمدة خمسة أيام اقامة كاملة بمدينة الشباب في مدينة شرم الشيخ، بالتعاون مع الوزارة، ويبدأ الحجز من اليوم الأربعاء وحتى السبت، وفي حالة زيادة العدد عن المطلوب سيتم إجراء قرعة علنية لاختيار الزملاء للسفر. 
 
وقال الزناتي إن الرحلة تأتي فى إطار التعاون الكبير الذي تشهده نقابة الصحفيين مع وزارة الشباب، والذي شهد تطورا ملحوظاً خلال الأشهر القليلة الماضية، برعاية وزير الشباب والرياضة المهندس خالد عبد العزيز، وعلى أثرها كانت الرحلات التي تم تنظيمها للزملاء الصحفيين إلى شرم الشيخ والاسكندرية والإسماعيلية وقناة السويس. 
 
وأشار السكرتير العام المساعد إلى أنه يتم الآن الاتفاق على رحلات جديدة مع وزارة الشباب لأعضاء النقابة لمدن أخرى سيتم الإعلان عنها.

مصدر الخبر: الرأي للشعب





مقالات



استطلاع رأي

كيف ترى فرص مصر فى الصعود للمونديال؟

  • جيدة
  • متوسطة
  • ضعيفة
Ajax Loader