الأحد 13 أغسطس 2017 - 04:45 مساءً

انطلاق ملتقي "رؤية" لسينما الشباب بمركز ثروت عكاشة الثقافى

المخرج أمير رمسيس

كتب:أحمد عادل

يفتتح غدا الاثنين ١٤ اغسطس في تمام الساعة السابعة ملتقي رؤية لسينما الشباب في مركز ثروت عكاشة بمدينة السينما بالهرم علي مدار ثلاثة ايام حتي ١٦ أغسطس.

كما ايضا تعرض افلام الملتقي في " المنيا - الفيوم - سوهاج " في نفس التوقيت في قصور الثقافة التابعة لكل محافظة علي مدار ثلاثة ايام و سيتم اعلان الافلام الفائزة من كل قسم في المسابقة في حفل الختام بالقاهرة و ستكون الجوائز هي انتاج افلاما بدعم من المركز القومي للسينما للمخرجين الفائزين و مرفق مع الخبر جدول العروض للايام الثلاثة.

جدير بالذكر ان رئيس الملتقي هو الدكتور خالد عبد الجليل مستشار وزير الثقافة للسينما الذي حرص علي اتاحه الفرصة للشباب بالمحافظات لمشاهدة انتاجات متنوعة من شباب السينمائين في الملتقي .

و تتكون لجنة التحكيم من الناقد السينمائي عصام زكريا و المونتيرة منار حسني و المخرج امير رمسيس، والعروض تضم ٢٧ فيلما في المسابقة الرسمية للتنافس في ثلاث اقسام رئيسية جائزة الفيلم الروائي القصير حتي عشرة دقائق و جائزة الفيلم الروائي القصير حتي ٣٠ دقيقة و جائزة الفيلم التسجيلي القصير حتي ٣٠ دقيقة .

 

كما يوجد قسم البانوراما و يضم عدة افلام و هي خارج المسابقة الرسمية لاتاحة الفرصة لعرض اكبر كم من الافلام المتنوعة  لشباب القاهرة و المحافظات .. 
 

لمزيد من الاخبار عن الملتقي و حضور العروض و حفل الافتتاح يرجي التواصل معي 


مصدر الخبر: الرأى





مقالات



استطلاع رأي

كيف ترى فرص مصر فى الصعود للمونديال؟

  • جيدة
  • متوسطة
  • ضعيفة
Ajax Loader