الأحد 09 يوليو 2017 - 09:46 مساءً

رئيس البرلمان العربي يعزي في وفاة نائب الأمين العام للجامعة العربية

الدكتور مشعل بن فهم السلمي - رئيس البرلمان العربي

كتب: وليد الجبالي
 
ببالغ الحزن والأسى تقدم اليوم الدكتور مشعل بن فهم السلمي رئيس البرلمان العربي بالتعزية في وفاة السفير أحمد بن حلي، نائب الأمين العام لجامعة الدول العربية، والذي وافته المنية اليوم الأحد الخامس عشر من شوال 1438 هـ الموافق التاسع من يوليو 2017م.
 
وأكد رئيس البرلمان العربي في برقيات التعزية التي رفعها إلى الرئيس عبد العزيز بو تفليقة، رئيس الجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية، و أحمد أبو الغيط الأمين العام لجامعة الدول العربية، أن الفقيد كان قامة عربية دبلوماسية سامقة من خلال عمله في وزارة الخارجية الجزائرية وجامعة الدول العربية نائبًا للأمين العام.
 
وأوضح الدكتور مشعل السلمي أن الفقيد رحمه الله قدم العديد من الإسهامات في العمل العربي المشترك، مؤكدًا على أن الراحل يُعد مفخرة للجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية وللأمة العربية والإسلامية لما كان يتمتع به من خصال حميدة ورؤية ثاقبة تجسدت في الأعمال والمبادرات والنشاطات التي قام بها إبّان عمله نائبًا للأمين العام لجامعة الدول العربية.
 
وعبر رئيس البرلمان العربي عن دعواته للفقيد أن يتغمده الله بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أسرته الكريمة الصبر والسلوان.





مقالات



استطلاع رأي

كيف ترى فرص مصر فى الصعود للمونديال؟

  • جيدة
  • متوسطة
  • ضعيفة
Ajax Loader