الأربعاء 28 يونيو 2017 - 10:33 مساءً

"القاسمى": كلمات الشيخ ناصر بن حمد تعبر عن صوت كل بحريني

د. محمد القاسمى - رئيس العلاقات العامة بمجلس النواب البحريني

كتب: هشام سلطان
 
قال د. محمد القاسمى، رئيس العلاقات العامة بمجلس النواب البحريني، أن الكلمات التى وجها الشيخ ناصر بن حمد تعبر عن صوت كل بحرينى وهى رسالة لكل المتآمرين على أمن واستقرار المملكة ودول المنطقة.
 
ومعبر عن صوت كل بحرينى وخليجى وعربي وقال القاسمى لم تهدأ عاصفة ردود الفعل التي صاحبت تلك التصريحات، خاصة على مواقع التواصل الاجتماعي التي انفجرت بالهاشتاجات المنتقدة لتلك الحملة القطرية ضد الشيخ ناصر واعتبرها المغردون مجازفة سياسية غير محسوبة للشيخ تميم.
 
وتوقع خبراء أن تتسبب تلك الحملة على اضعاف قطر على موقع التواصل الاجتماعى "إنستجرام" وأضاف القاسمى أن المغردون لم تلتزم الصمت تجاه حديث أمير الدولة الذي بثته وكالة أنبائها ونشر التصريحات على كافة منصاتة الاعلامية..
 
وأكد القاسمى ان قطر سخرت إمكاناتها لتكون صوتاً للجماعات المتشددة و هاجم المغردون قطر وأميرها، قائلة: "قطر التي سخرت إمكاناتها لسنوات طويلة لتكون صوتاً للجماعات المتشددة، ومن بينها القاعدة، فكانت تنقل رسائلها بما فيها المشفرة إلى العالم، بالإضافة إلى إسهامها في خلط الأوراق في المنطقة، إثر الثورات قبل ستة أعوام، فوقفت إلى جانب جماعات متشددة وأخرى ذات ارتباطات بتنظيمات إسلامية مسلحة مساندة جماعة الإخوان المسلمين في الوصول إلى السلطة في كل من تونس وليبيا ومصر وكانت كلمات الشيخ ناصر التى اشتعلت على مواقغ التواصل الاجتماعى حيث قال: "إن الذين حاكو ونسجوا المؤامرات مع العملاء الإرهابيين ضد البحرين وتحالفوا مع الصفويين ضد الأشقاء في المملكة العربية العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة وضد الدول العربية سعياً منهم لجلب الدمار وتفريق الأمة يقعون في شر أعمالهم وتتحطم كل مؤامراتهم الشيطانية وأعمالهم العدوانية ومصداقيتهم الزائفة".
 
وأضاف ناصر بن حمد آل خليفة في خطابه أن كل المؤمرات باتت بالفشل بفضل رجال قوات الدفاع البواسل الذين نذروا أرواحهم للدفاع عن الوطن ونذروا أنفسهم لمساندة الأشقاء معاهدين الله وملك البحرين بأن يكونوا الحصن المنيع والدرع الواقي لحماية المملكة ضد كل من يريد بالمملكة سوءاً.
 
وختم ناصر بن حمد آل خليفة خطابه قائلاً: "إننا جميعاً في خندق واحد ونقف خلف قيادة الملك وتحت إمرته ورهن إشارته".





مقالات



استطلاع رأي

هل تتوقع اثرا ايجابيا على الاقتصاد من تعويم الجنيه؟

  • نعم
  • لا
  • لست أدري
Ajax Loader