الخميس 18 مايو 2017 - 11:00 مساءً

"الصغير"  يفتتح مكتب بريد دمياط الرئسي بعد تحويله لمركز خدمات متكامل

جانب من اللقاء

كتب: محمد عبدالمجيد
 
إلتقى اليوم، رئيس مجلس ادارة الهيئة القومية للبريد، عصام الصغير، محافظ دمياط، إسماعيل طه، وذلك خلال زيارته لمحافظة دمياط وتناول اللقاء سبل التعاون المستمر بين الهيئة و المحافظة من أجل تقديم خدمة بريدية متميزة لابناء المحافظة.
 
كما افتتح عصام الصغير رئيس الهيئة ومحافظ دمياط الدكتور اسماعيل طه مكتب بريد دمياط الرئيسي بعد تطويره وتزويده باحدث التقنيات من خدمات النداء الآلي والكاميرات الالكترونية وتحويله الي مركز خدمات بريدية متكامل ورافقهم خلال الافتتاح أحمد عبد الحليم نائب رئيس مجلس الادارة لشئون المناطق وسيد يوسف رئيس النقابة العامة للبريد و محمد اسماعيل رئيس قطاع شمال الدلتا.
 
قال رئيس البريد ان افتتاح المكتب يأتي ضمن تنفيذ خطة الهيئة الاستراتيجية الشاملة لتطوير مختلف القطاعات والتي بدأت منذ اكثر من عامين بهدف إحداث نقلة نوعية بمستوي الخدمات المقدمة للمواطنين طبقاً للمعايير الدولية لكي يحصل كل مواطن على كافة الخدمات بشكل لائق وميسر.
 
 واشار عصام الصغير الى أن الهيئة القومية للبريد قد بدأت بالفعل فى تنفيذ مشروع تطوير وتحديث مكاتب البريد على مستوي الجمهورية بأعلى وسائل التكنولوجيا العالمية لكي تقدم جميع الخدمات المالية والبريدية والمجتمعية للمواطنين بكفاءة عالية..
 
موضحاً أن خلال الفترة الماضية تم الانتهاء من تطوير العديد من المكاتب وتحويلهم الى مراكز خدمات بريدية متكاملة وذلك ليتمكن البريد المصري من المنافسة في تقديم خدماته لعملائه سواء على المستوى المحلى او الاقليمي او الدولى.
 
كما تفقد عصام الصغير خلال الزيارة  مبني منطقة بريد دمياط و بعض المكاتب البريدية وذلك فى إطار الاهتمام الدائم بالتواصل مع جميع العاملين بمختلف المناطق البريدية و التقى العاملين بالمنطقة فى حوار مفتوح اجاب فيه على كافة اسئلة واستفسارات العاملين.
 
والجدير بالذكر ان مكتب بريد دمياط الرئيسي قائم على مساحه 415 متر مربع وبه 13شبابيك لتقديم الخدمات للعملاء ويخدم 200 ألف نسمة.





مقالات



استطلاع رأي

كيف ترى فرص مصر فى الصعود للمونديال؟

  • جيدة
  • متوسطة
  • ضعيفة
Ajax Loader