السبت 08 أبريل 2017 - 05:14 مساءً

 مآساه تربوية.. مُدرسة اللغة العربية تؤجر بلطجية للتعدى على زميلها.. وتطلق الزغاريد

الأستاذ محمد زغلول عبد الحميد

تقدم الأستاذ محمد زغلول عبد الحميد معلم جبر الرياضيات بمدرسة مستقبل زهراء المعادى الرسمية المميزة ،بشكوى للإساءة التى  تعرض لها من زميلة له بالمدرسة ونجلها الطالب..

  يوم الخميس الموافق 23 مارس 2017 حدثت مشادة الأستاذ محمد زغلول عبد الحميد وبين الطالب عمرو جمال عبد الفتاح المقيد في الصف الثانى الأعدادى نجل الأستاذة أمل أحمد حسن الحمامصى  مدرسة اللغة العربية بالمدرسة بسبب تطاول الطالب على الأستاذ محمد زغلول باللفظ والسب بل زاد الأمر إلى التشابك باليد ووصل إلى المسئولين لاتخاذ اللازم.

وأضاف في يوم الأحد 26 مارس 2017 وعلى باب المدرسة مع انتهاء اليوم الدراسي  بان الاستاذة المذكورة قامت باحضار بلطجية أم باب المدرسة يحمل احدهم آله حاده ويحمل الآخر زجاجة مكسورة  مع ابنها ، واذ بأبنها تصفعنى بحديده على وجهىه ، وقام البلطجية و الطالب معهم بالتعدى علي بالضرب المبرح على مرآى ومسمع من الطلبة والمدرسين.

ويقول  أستاذ محمد زغلول عبد الحميد  لولا تدخل المدرسين لربما كانت هذه هى النهاية وسط فرحة عارمة من الأم التى أطلقت زغاريد كأننا في فرح وهى تقول "أبنى كبر وبياخد حقه بأيده..رفعت رأس أمك يا عمرو".

على إثر ذلك تم تحويلى إلى مستشفى مبرة المعادى وقد تم تحرير محضر برقم(5618) جنح المعادى مع تقرير طبي مرفق يشهد على ذلك عدد المعلمين والطلاب  منهم:

أستاذ محمود رفاعى رئيس قسم العربي

أستاذ فاروق عبد الفتاح مدرس التربية الرياضية

أستاذة ريهام سمير أخصائية اجتماعية

أستاذ محمد عبد المعطى رئيس قسم الأنجليزي

أستاذ أحمد عبد الراضى  أخصائي.. وآخرون

علماً بأنه قد سبق الأستاذة المذكورة  تم تحويلها إلى  إدارية بعيدا عن التعليم من قبل في ظل ادارة سابقة  بسبب تصرفاتها واساليبها غير السوية وتم اعادتها في ظل الادارة التالية.

ويقول أستاذ محمد زغلول عبد الحميد  صاحب الشكوى أن هذا يعتبر إساءة لكل من الطلاب والمدرسين اصحاب هذه المهنة السامية أن يتواجد بيهم هذه النوعية من البشر، مما يؤثر على صالح العمل ويسئ الى وزارة التربية والتعليم وبأن يكون بين اعضاءها هذه النوعية من البشر.






مقالات



استطلاع رأي

كيف ترى فرص مصر فى الصعود للمونديال؟

  • جيدة
  • متوسطة
  • ضعيفة
Ajax Loader