الجمعة 17 فبراير 2017 - 07:15 مساءً

"آبل" تحصل على براءة اختراع سيجارة الكترونية!

يبدو أن خط منتجات شركة آبل سيتوسع لما بعد السيارات والمنازل الذكية، إذ قدمت الشركة العام الماضي طلبا للحصول على براءة اختراع سيجارة الكترونية نشرت تصميمه المبدئي في 26 يناير الماضي.
 
لا تزال التفاصيل غامضة بعض الشيء، هذا لأن وثيقة براءة الاختراع تصف فقط "مادة يمكن تحويلها إلى بخار"، دون تحديد ما هي نوعية هذه المادة. براءة الاختراع، التي قدمتها آبل تحدد خططاً للوحة تنظيم درجة الحرارة داخل تجويف ليرفع درجة حرارة المادة لتشكيل البخار.
 
يستخدم الكثير من الناس جهاز "Vape" لاستنشاق النيكوتين أو الماريغوانا، وتستخدم تلك الأجهزة في بعض الأحيان كبديل للسجائر. بدأت إدارة الاغذية والعقاقير في أمريكا (FDA) بتنظيم هذا النوع من أجهزة التدخين العام الماضي، ووضع قواعد لتصنيع وتوزيع الـ"Vapes" ومكوناتها.
 
وتستخدم أجهزة سيجارة الكترونية بأشكالها المختلفة أيضا في بعض الصناعات مثل الرعاية الصحية والزراعة، لذلك فمن الممكن أن تكون آبل بطور التخطيط لتطبيقات تتخطى الاستخدام الشخصي.
 
ولكن إذا شملت خطط آبل المستقبلية سيجارة الكترونية للاستخدام الترفيهي، فمن المحتمل أن يعني ذلك أن الشركات الكبرى تتوجه بشكل متزايد إلى تجارة الماريجوانا.
 
 

مصدر الخبر: وكالات





مقالات



استطلاع رأي

كيف ترى فرص مصر فى الصعود للمونديال؟

  • جيدة
  • متوسطة
  • ضعيفة
Ajax Loader