الأربعاء 15 فبراير 2017 - 10:47 مساءً

"جوائز السينما العربية" تفتح باب الترشح للأفلام العربية والتسجيلية والقصيرة

جوائز السينما العربية ACA

كتب: أحمد عادل
 
أعلنت إدارة جوائز الدورة الثانية لحفل توزيع جوائز السينما العربية ACA  فتح باب الترشيح للأفلام التسجيلية والقصيرة، وأفلام الكارتون، والأفلام العربية التي تم إنتاجها وعرضها خلال عام 2016. تنتظر إدارة الـ ACA من أصحاب الأفلام التسجيلية والقصيرة والكارتون في مصر إرسال نسخة DVD من الأفلام، على العنوان التالي: ٣٣ شارع ٢٠٠، دجلة المعادى الجديدة، الدور السادس شقة ١٣ شركة ديرجست تحت عنوان (عناية السيد رئيس مجلس الادارة)، على أن يتم استقبال الأفلام بحد أقصى حتى يوم 15 مارس المقبل.
 
ولن يتم قبول أي فيلم بعد هذا التاريخ. كما تخاطب إدارة الجوائز وزارات الثقافة في الدول العربية التي قدمت أفلامًا خلال العام 2016، من أجل قيام كل وزارة بترشيح فيلم من كل فئة (الروائي، التسجيلي، القصير، الكارتون)، لتمثل الأفلام المرشحة الدول التي تنتمي إليها، وتشارك في تصفيات جوائز السينما العربية، التي تطمح إدارتها أن تشمل جميع البلدان العربية، على أن يتم تسلم الأعمال المرشحة من قبل وزارات الثقافة حتى 15 مارس على الإيميل التالي: [email protected] .
 
 ذكر أن حفل توزيع جوائز السينما العربية بدورته الثانية، سيقام في النصف الثاني من شهر يوليو 2017، على أن يبدأ أعضاء الأكاديمية في التصويت على الأعمال والأسماء المرشحة في شهر مارس المقبل. كانت الدورة الأولى من حفل توزيع جوائز السينما العربية، قد أقيمت العام الماضي، بمشاركة عدد من أهم الأفلام التي انتجت عام 2015، وبحضور كوكبة من النجوم والشخصيات العامة، وأعضاء الأكاديمية الافتراضية، الذين قاموا بالتصويت على جميع الفئات المختلفة.





مقالات



استطلاع رأي

هل تتوقع اثرا ايجابيا على الاقتصاد من تعويم الجنيه؟

  • نعم
  • لا
  • لست أدري
Ajax Loader