الأربعاء 11 يناير 2017 - 10:26 مساءً

محافظ الدقهلية: أدعم المجلس القومي للمرأة بكل قوة

محافظ الدقهلية خلال لقاءة بوفد الملس القومي للمرأة

التقى محافظ الدقهلية حسام الدين امام بالسيدات اعضاء المجلس القومي للمرأة بالدقهلية بحضور دكتورة فرحه الشناوي مقرره المجلس بالمحافظة ودكتورة هبه هجرس عضو مجلس النواب وعضو المجلس القومي للمرأة بالجمهورية وجواهر سعد الشربيني عضو مجلس النواب.

تم خلال الاجتماع استعراض انشطة المجلس فرع الدقهلية والتي تتضمن أنشطه توعويه وانشطه تدريبه  وقد اكد المحافظ على الاستفادة من جهود المجلس القومي للمرأة في كافه المجالات خاصه في القرى الاكثر احتياجا واشار سيادته ان كافه الاجهزة التنفيذية على استعداد للمشاركة مع المجلس في انشطته التنموية.

وطالب المحافظ باختيار قريه اكثر احتياجا ووضع برنامج زمنى من قبل المجلس القومي بالمشاركة مع كافه الاجهزة التنفيذية (الصحة-التضامن الاجتماعي- البيئة والنظافة- التربية والتعليم- الطرق- الكهرباء- الوحدة المحلية) وكذا الجمعيات الأهلية واكد المحافظ على تقديم كافه أوجه الدعم للمجلس القومي للمرأة بالمحافظة واضاف المحافظ ان سيدات الدقهلية يتميزن بالإصرار والعمل التطوعي .. من ناحيه اخرى استعرض المحافظ خلال اللقاء ما تم إنجازه بعزبه الصفيح ورفع كفاءة الخدمات والمرافق والناحية الصحية ومساعده المواطنين البسطاء بها وذلك من خلال برنامج زمنى على مدار أسبوعين وقد اشاد عضاء المجلس القومي للمرأة بهذه الجهود.
 


مصدر الخبر: خاص _ الرأي





مقالات



استطلاع رأي

هل تتوقع اثرا ايجابيا على الاقتصاد من تعويم الجنيه؟

  • نعم
  • لا
  • لست أدري
Ajax Loader