الأربعاء 11 يناير 2017 - 04:09 مساءً

المنوفية: رفع ألف طن نواتج هدم وقمامة

هشام عبد الباسط محافظ المنوفية

قامت الوحدة المحلية بمركز ومدينة أشمون بحملة نظافة وتجميل مكبرة وفق خطة عمل بالتعاون مع الوحدات المحلية، وذلك بناءا على توجيهات الدكتور هشام عبد الباسط محافظ المنوفية بشن حملات مستمرة على نطاق الوحدات المحلية للحفاظ على نظافة القرى والعمل الجاد للارتقاء بالمستوى البيئي والنهوض بالقطاعات الخدمية المختلفة.
 
حيث اسفرت الحملات خلال شهر عن رفع 220 طن تجمعات قمامة و 783 طن نواتج هدم وتطهير الترع والمصارف، كما تم  تخصيص 2 مليون وتسعمائة الف جنية لاستكمال رصف طريق سملاي – كفر الفرعونية التابعة لساقية ابو شعرة بطول 3 كيلو متر،  بالاضافة الى  تمهيد وتسوية 84 كيلو متر طرق على مستوى الوحدة المحلية.
 
كما تم تشجير الشوارع والميادين والحدائق العامة واستكمال حديقة الطفل بمدخل قرية سبك الضحاك واقامة حديقة نموذجية بمساحة 300 متر على تغطية مصرف ابو رقبة، كما تم اصلاح155 كشاف وصيانة أعمدة الانارة المعطلة.
 
 يذكر ان محافظ المنوفية قد شكل لجنه عليا لمنظومة النظافة تهدف الى التخلص النهائى من المخلفات وعدم اقتصارها علي جمع القمامة من المنازل فقط بل جمعها من الشوارع وامام المحال التجارية والمنشآت الحكومية ،لرفع كفاءة الخدمات المقدمة للمواطنين والحفاظ على المظهر الجمالى لشوارع وميادين المحافظة.

 


مصدر الخبر: المنوفية - يحيى الكردى





مقالات



استطلاع رأي

هل تتوقع اثرا ايجابيا على الاقتصاد من تعويم الجنيه؟

  • نعم
  • لا
  • لست أدري
Ajax Loader