الثلاثاء 10 يناير 2017 - 06:44 مساءً

الأهلي: ننتظر نسخة من الحكم للإفراج عن مستحقات أبوتريكة

محمد أبوتريكة

ينتظر النادى الأهلى وصول نسخة من الحكم القضائى الذى صدر اليوم الثلاثاء، بقبول استشكال محمد أبوتريكة نجم الفريق والكرة المصرية السابق، بالاستمرار فى تنفيذ الحكم الصادر ببطلان التحفظ على أموال اللاعب عقب امتناع لجنة التحفظ عن تنفيذ الحكم.
 
كانت الدائرة الأولى بمحكمة القضاء الإدارى بمجلس الدولة، قد قضت اليوم بقبول الاستشكال المقام من محمد عثمان المحامى، بصفته وكيلًا عن محمد أبو تريكة ويطالب بالاستمرار فى تنفيذ الحكم الصادر ببطلان التحفظ على أموال اللاعب عقب امتناع لجنة التحفظ عن تنفيذ الحكم.
 
وقال محمد عبد الوهاب عضو مجلس الأهلى لـ"اليوم السابع"، إن الأهلى امتنع عن صرف مستحقات سابقة لأبوتريكة بسبب وجود حكم قضائى سابق بالحجز على أرصدة اللاعب فى البنوك، موضحًا أن الأهلى ينتظر فقط أن يُقدّم اللاعب نسخة من حكم اليوم حتى يتم الإفراج عن مستحقات اللاعب المتأخرة لدى النادى التى تُقدر بـ600 ألف جنيه تقريبًا.
 
وأوضح عضو مجلس الأهلى أن الوقت أصبح مُهيأ حاليا لصرف هذه المستحقات بعد تجميدها ما يقرب من ثلاثة أعوام، خاصة أن تريكة من أفضل نجوم الكرة المصرية والأهلى عبر تاريخها ولابد من إنهاء أى أزمة له طالما كان موقفه القانونى "سليم".





مقالات



استطلاع رأي

كيف ترى فرص مصر فى الصعود للمونديال؟

  • جيدة
  • متوسطة
  • ضعيفة
Ajax Loader