السبت 07 يناير 2017 - 03:00 مساءً

أهالى كفر شكر يتهمون النائب خالد يوسف بتشويه صورتهم عند المحافظ

النائب خالد يوسف

أصدرت لجنة الحماية الشعبية بكفر شكر بيانا، اليوم السبت، تنتقد فيه المخرج خالد يوسف ـ نائب كفر شكر بالقليوبية ـ لسعيه الدائم وحرصه على تشوية صورة أبناء دائرته ـ على حد وصف البيان ـ لدرجة أن محافظ القليوبية أصدر نهاية الأسبوع الماضى بيانا يتبرأ فيه من لجنة الحماية الشعبية مع أنه يعلم بوجودها ومجهوداتها على أرض الواقع.

وجاء فى البيان أن اللجنة تسعى لحماية المواطن والحصول على الحقوق و الخدمات بشكل لائق و تحارب الفساد بكل صوره و هو ما إلتقت فيه جهود لجنة الحماية الشعبية مع رؤية المحافظ و اسيئ تفسيرها من قبل القلة التي تملك سطوة المال و الإعلام.

و قال البيان إن النائب خالد يوسف إتفق مع بعض المأجورين لتشويه صورة اللجنة من أجل عدم السماح لأحد بالظهور غيره فى تلك الأونة برغم الإنتقادات الكثيرة الموجهة له من أبناء دائرة كفر شكر.

واضاف البيان أن ما فعله النائب خالد يوسف لن يؤثر في علاقتنا بالاجهزة التنفيذية والمحافظ لأننا ندعمه في حربه على الفساد و في مواجهة التكتلات المشبوهة سواء كان المحافظ هو اللواء عمرو عبد المنعم ابراهيم او غيره لأننا نعمل بمباديء راسخة و لا نعمل لدى او من أجل أشخاص.

ودعا أعضاء اللجنة المسئولين لزيارة كفر شكر والتعرف على إنجازات لجنة الحماية الشعبية كما فعل المحافظ من قبل وحتى لا يلقى أحد بالاتهامات جزافا على اعضاء اللجنة و عملها، خاصة بعد الإعلان عن وجود خلاف كبير بين المحافظ وعدد محدود من نواب القليوبية وعلى رأسهم النائب خالد يوسف .


مصدر الخبر: الرأى





مقالات



استطلاع رأي

هل تتوقع اثرا ايجابيا على الاقتصاد من تعويم الجنيه؟

  • نعم
  • لا
  • لست أدري
Ajax Loader