السبت 07 يناير 2017 - 01:43 صباحاً

المطربة اللبنانية "يارا": أخاف من تجربة التمثيل.. وأحب المغامرة و الغناء لشيرين

يارا

كتب: محمد عبدالمجيد
 
قالت المطربة اللبنانية يارا أثناء استضافتها في برنامج "كل يوم جمعة" مع الإعلامي عمرو أديب إنها تخشي تجربة التمثيل لذلك لم تفكر في الأمر بجدية "لأني أخاف منها"، أري أن المطربة لطيفة استطاعت بقوة أن تنجح في التجربة من خلال مسلسلها الذي عرض رمضان الماضي، فهي فنانة كبيرة وأحب شخصيتها وعفويتها.
 
وأشارت يارا الى أنها تحب المغامرة في الغناء، وأنها تحب الغناء للمطربة شيرين عبد الوهاب حيث تشعر أنها قريبة منها، وقامت في البرنامج بغناء أغنية "أه ياليل" لشيرين.
                     
وخلال البرنامج تم عرض فيديو تخيلي به قصة خيالية عن حب يارا للمال والزواج من شخص ثري، حيث أظهر الفيديو بأنها رفضت الارتباط بأشخاص فقراء لا يستطيعون أن يلبوا طموحاتها، إلي أن وجدت شخصا عجوزا وغنيا وورثت منه كل ما يملك، لكنها سرعان ما بدأت في صرف الثروة التي تركها لها وأصبحت مفلسة ولم تجد أمامها سوي الندم.
 
وقالت يارا لا أخاف من الفقر ولم افكر بهذا الموضوع من قبل لكن بالتأكيد أخشي أن يأتي وقت لا أستطيع أن ألبي احتياجات أسرتي، ويهمني أن أجد شخص يستطيع أن يعيشني عيشة جيدة.
 
واشارت يارا الى أنها ليست مجنونة بالتسويق، ولا أهتم بشراء الأحذية والشنط الغالية، وهو أمر ليس ضروريا، خاصة أنني أهتم بشراء ما يعجبني ولا أتطلع لشئ غني.





مقالات



استطلاع رأي

كيف ترى فرص مصر فى الصعود للمونديال؟

  • جيدة
  • متوسطة
  • ضعيفة
Ajax Loader