الخميس 05 يناير 2017 - 06:55 مساءً

غدًا.. عمرو أديب يستضيف المطربة اللبنانية "يارا" فى "كل يوم جمعة"

يارا

كتب: محمد عبدالمجيد
 
يستضيف برنامج "كل يوم جمعة" على قناة ON E، المطربة اللبنانية "يارا" فى سهرة غنائية وحوار ساخن مع الإعلامى عمرو أديب.. يبدأ فى تمام الساعة التاسعة والنصف غدًا الجمعة..
 
 
وتتألق يارا خلال البرنامج بباقة من أشهر أغانيها و بعض أغانى كبار نجوم الفن وتفتح صندوق أسرارها وتفاصيل حياتها الشخصية ومشوارها الفنى وكواليس علاقتها بالوسط الفنى ومستقبلها وطموحها خلال الفترة المقبلة.
 
 
كما أن حلقة برنامج "كل يوم جمعة" مع اللاعب العالمى كريستيانو رونالدو والتي أذيعت الجمعة الماضية سيعاد إذاعتها مساء اليوم الخميس على قناة ON E  فور إنتهاء عرض الموسم الثانى من برنامج Arab Casting المذاع على الهواء مباشرة.
 
 
وقد حقق برنامج "كل يوم جمعة" مع الاعلامى عمرو أديب جماهيريه واسعة بعد إنطلاقته القوية التى بدأت بإستضافة المطربة اللبنانية إليسا وتصدر هاشتاج "كل يوم جمعة " الترند على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر" كما أحدثت حلقة كرستيانو رونالدو التى إذيعت الاسبوع الماضى ضجة عالمية بظهور رونالدو ف أول قناة عربية ولما تضمنته الحلقة من تسجيلات وثائقية تكشف جوانب تذاع لاول مرة عن حياة رونالدو الاجتماعية مع أسرته وأصدقائه.
 
الجدير بالذكر أن حلقة كريستيانو رونالدو سيتم إعادة إذاعتها مساء اليوم عقب إنتهاء الموسم الثانى من برنامج Arab Casting الذى يذاع فى تمام الساعة الثامنة مساءأ.





مقالات



استطلاع رأي

كيف ترى فرص مصر فى الصعود للمونديال؟

  • جيدة
  • متوسطة
  • ضعيفة
Ajax Loader