الثلاثاء 01 نوفمبر 2016 - 12:37 صباحاً

زيادة أسعار أجرة خط الزهراء ـ بلطيم بكفر الشيخ دون سبب

أرشيفية

قام سائقو سيارات "البوكس" خط الزهراء بلطيم برفع سعر الأجرة من جنية ونصف إلي جنيهين مع العلم أنه لايوجد زيادة في أسعار السولار.
 
وأكد المحاسب محمود عبدالرءوف أن سائقي السيارات رفعوا الأجرة علي الملأ مع العلم أن هذ السيارات مخالفة للقانون في سيرها لأنها غير مطابقة للمواصفات وغير مرخصة كأجرة وأنها تحمل لوحات سيارات نقل وأن السائقين يهددون الركاب بالأسلحة البيضاء في حالة امتناعهم عن دفع الأجرة الزيادة وأنه لايوجد رقابة من المرورعلي هذه السيارات المخالفة أو من إدارة المواقف.
 
 وأضاف عبدالرؤوف أنه قام بسؤال السائقين عن  سبب زيادة الأجرة أكدوا أن سعر غيار الزيت تم رفع سعره إلي ثلاثون جنيها وتيل الفرامل وارتفاع أسعار المعيشة.
 
وأشار عبدالرؤف أنه رغم علم مجلس المدينة بهذه الزيادة إلا أنه أكتفي فقط بإرسال موظف لتحصيل مبلغ عشرة جنيهات كارتة بدون إيصال مع العلم ان سائقي هذه السيارات يتعاطون المخدرات ولم يتم إجراء أي تحليل لهم ولو مرة واحدة من قبل إدارة المرور ولم يتم سؤالهم عن رخصة القيادة الخاصة بهم أو تفتيش أي سيارة حيث أن هذه السيارات بها أسلحة بيضاء ومواد مخدرة خلف كرسي القيادة وجدير بالذكر أن سائقي هذه السيارات يتعاطون المخدرات أثناء قيادتهم للسيارات مما يعرض حياة المواطنين للخطر.
 
وأن خط السير هذا يخدم قري الخريجين الثلاثة ( الزهراء – المستقبل – الدعاء) بالإضافة إلي عزبة حلاوة , نجع العربان , العياش الشرقي , المساكين , العزبة البيضاء , العياش الغربي , المعدية القبلية , عزبة عبدالجليل شعلان وخط الكربة.
 
فالسؤال الذي يطرح نفسه هل سيتدخل محافظ كفرالشيخ ومسئولي المرور للقضاء علي هذة المهزلة أم لا؟

مصدر الخبر: عبده على





مقالات



استطلاع رأي

كيف ترى فرص مصر فى الصعود للمونديال؟

  • جيدة
  • متوسطة
  • ضعيفة
Ajax Loader