السبت 30 يوليو 2016 - 11:41 مساءً

مستثمرو القادسية: "لن نتازل عن حقوقنا".. ووزير الإسكان وعدنا بالإستجابة لمطالبنا

مصطفى مدبولى - وزير الإسكان

قال إتحاد ملاك القادسية أن وزير الإسكان، مصطفى مدبولي، وعدهم أنه لن يضار أحد من صغار ملاك القادسية الذين يملكون عقود بالأراضي..
 
وأكد أعضاء الاتحاد أن الوزير نفى لهم ما تردد عن تسعير الأراضى بألف جنيه للمتر.. مشيرًا إلى أن التسعير سوف يصدر من مجلس الوزراء.
 
وأشار أعضاء الاتحاد أن الوزير أبلغهم أن الدولة سوف توصل جميع المرافق إلى أرض القادسية و ليس صحيحا ما تردد أن الدولة طامعة فى الأرض لإعادة بيعها.
 
من جانبه قال عبد الخالق الطويل، نائب رئيس الاتحاد، أن اللقاء مع الوزير كان ايجابى للغاية و تلقينا وعود بالحفاظ على صغار الملاك طالما يمتلكون عقود صحيحة مشيرا إلى أن الوزير أبلغه أن المدينة سوف تخطط على أحدث مستوى و سيتم ترفيقها من الخارج على أن يتحمل الملاك تكاليف الترفيق الداخلى.
 
وأكد الطويل أنه أبلغ الوزير أنه لا تنازل عن الأرض و أن الملاك لن يقبلوا أى تسعير غير عادل لا يراعي دخولهم وأضاف.. قلت للوزير الملاك الغلابة يحتاجون أن تهتم بهم الدولة لأنهم دفعوا كل ما يملكون من أجل قطعة أرض.
 
وأضاف نائب رئيس الاتحاد، أن الاتحاد سوف يشكل لجنة للمشاركة فى عملية التسعير كما أنه سوف يؤسس شركة لتولى عملية الترفيق الداخلى.
 
وطالب عبد الخالق بمد فترة تسجيل البيانات فى جهاز العبور إلى أكثر من شهر، كما طالب صغار الملاك بعدم التوقيع على بياض على أى أوراق لجهاز العبور.. ووجه عبد الخالق الشكر للرئيس بسبب اهتمامه بمشكلة أرض القادسية و توجيهه لوزير الإسكان بحلها.

مصدر الخبر: الرأى للشعب





مقالات



استطلاع رأي

هل تتوقع اثرا ايجابيا على الاقتصاد من تعويم الجنيه؟

  • نعم
  • لا
  • لست أدري
Ajax Loader