الثلاثاء 21 يناير 2014 - 10:40 صباحاً

تليمة يلتقى وفدا من وزارة الشباب والرياضة العراقية

خالد تليمة يقدم درع وزارة الشباب للوفد العراقى

كتب - أيمن كامل

استقبل خالد تليمة نائب وزير الشباب ، وفدا من وزارة الشباب والرياضة العراقية لبحث العلاقات الثنائية فى المجالات الشبابية بين مصر والعراق، واستلام الدعوة الموجهة من الوفد العراقى للمهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب لحضور مؤتمر وزراء الشباب العرب بالعراق فى منتصف شهر مارس القادم.

تقدم الأستاذ خالد تليمة نائب وزير الشباب بالترحيب والحفاوة بالوفد مشيدا بالعلاقات الطيبة بين الشعبين العراقى والمصرى وبالحضارة العراقية وان العرب لا ينتظرون مصر فقط وإنما ينتظرون المزيد من مصر والعراق على حد سواء وان العراق لديها مكانة عظيمة بين العرب وان الشباب المصرى والعراقى يواجه بكل قوة ما يحدث من محاولات التقسيم التى يشهدها العالم العربى، مشيدا بنجاح المصريين فى الاستفتاء على الدستور الذى يعتبر حجر الزاوية لخارطة الطريق .

ومن جانبه، تقدم الوفد العراقى بالشكر والتقدير للأستاذ خالد تليمة على حفاوة الاستقبال مقدما كل التحية للشباب المصرى الذى أبهر العالم مباركا النجاح الباهر للاستفتاء على الدستور مؤكدا على تأييد العراق للاستقرار فى مصر التى تعد رائدة العالم العربى.

وفى نهاية اللقاء قدم الوفد درع حضارة العراق لخالد تليمة نائب وزير الشباب ومن جانبة قدم تليمة درع وزارة الشباب للوفد العراقى.






مقالات



استطلاع رأي

هل تتوقع اثرا ايجابيا على الاقتصاد من تعويم الجنيه؟

  • نعم
  • لا
  • لست أدري
Ajax Loader